الإفتتاحية : ندى ليبيا للخرسانة الجاهزة في لمحة.
بواسطة admin في 2014/6/1 22:20:00 (1112 القراء)

خلاط ندى ليبيا للخرسانة الجاهزة هي أكبر منتج ومورد للخرسانة الجاهزة والمنتجات ذات الصلة في ليبيا، وخاصة في طرابلس. تأسست الشركة في عام 2003، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ندى ليبيا القابضة.

اليوم، ندى ليبيا للخرسانة الجاهزة توظف قوة عاملة أكثر من 600 موظف إداري والإداري والتقني والتشغيلي. لدينا فرق من الخبراء التقنيين تقدم المشورة المتخصصة والمساعدة للعملاء في جميع أنحاء ليبيا. فرق تعمل على المختبرات المحلية والإقليمية والمركزية التي وضع تصاميم مزيج فريد من نوعه، أداء الاختبار الروتيني والتحليل على منتجات محددة والبحوث المنتجات العالمية الجديدة والتخلف.



منذ تأسيسها، عملت ندى ليبيا للخرسانة الجاهزة على مجموعة رائعة من المشاريع المرموقة للقطاعات العامة والخاصة والحكومية. وقد تم اعتماد أغلب مصانع الشركة رسميا للقيام بالتوريد للسلطات الحكومية والصناعية الكبرى، مثل شركة أرامكو السعودية، والمجلس الأعلى للتعليم وسابك والهيئة الملكية، مودا، على سبيل المثال لا الحصر. ونحن نتباهي حاليا أكبر أسطول عامل للخرسانة الجاهزة في طرابلس مع أكثر من 80 شاحنة خلط خرسانة و 4 مضخات المتنقلة والثابتة. تشمل المنتجات لدينا مكتبة واسعة من وصفات محددة، وكثير منها هي فريدة من نوعها للشركة، جنبا إلى جنب مع الاسمنت.

تحضير للطباعة أرسل هذا الخبر إنشاء ملفpdf من الخبر
جميع الحقوق محفوظه لمجموعة ندى ليبيا القابظة
ندى ليبيا للخرسانة الجاهزة في لمحة. - الإفتتاحية - الأخبار