شركة شمس طرابلس للطاقة ذات المسؤوليات المحدودة



نبذة عن الشركة

تأسست شركة شمس طرابلس للطاقة ذات المسؤوليات المحدودة في تاريخ ( 21/2/2018ف) بمدينة طرابلس.


أغراض الشركة

  1. جميع أعمال الطاقة المتجددة والطاقة البديلة والطاقة الكهربائية المتعارف عليها محلياً ودولياً على سبيل المثال لا الحصر.
  2. جميع أعمال الصيانة والتركيبات الخاصة بالطاقة البديلة والطاقة المتجددة والطاقة الكهربائية والشمسية والفنية والخاصة بمحطات معالجة مياهخ الشرب وتحلية مياه البحر والأبار وأجهزة التكييف المركزي وتمديد شبكات الكهرباء والطاقة والهواتف والاتصالات.
  3. إدارة وتشغيل وصيانة محطات توليد الكهرباء التابعة لها. وتنفيذ عمليات الاحلال والتجديد اللازمة لهذه المحطات وإدارة وتحكم في الشبكة الكهربائية الموحدة وتركيب الأبراج الكهربائية ومحطات توليد الكهرباء وعلى الأخص فيما يتعلق بتحميل وصيانة وحدات التوليد. وبما يتفق مع مقتضيات التشغيل الاقتصادي وذلك لضمان التشغيل الأمثل من النواحي الفنية والإقتصادية.
  4. إستثمار وبيع الطاقة الكهربائية البديلة والمنتجة من محطات التوليد التابعة لها إلى الشركات الأخرى لنقل الكهرباء وكذلك إلى شركات توزيع الكهرباء بالنسبة للطاقة المرسلة على الجهود المتوسطة والعالية.
  5. تنفيذ المشروعات الخاصة بإنتاج الطاقة الكهربائية المتجددة والبديلة من المحطات والقيام بأعمال الدراسات والبحوث في مجال نشاط الشركة.
  6. تنفيذ وإقامة المدن الخاصة بالطاقة المتجددة والبديلة.